تعتبر الوندوز من اكبر الانظمة التشغيلية في العالم من حيث الشهرة والتميز ولا شك من ان مجموعة من مستخدمين هذا النظام يشكون من مشكل تشنج النظام عند اشتغاله مدة طويلة لهذه التدوينة تطرقت لهذا المشكل وساقدم لكم هذا الحل البسيط لتفادي اعادة تشغيل النظام عند تشنجه .
نقوم بانشاء اختصار جديد في سطح المكتب ثم نسخ ولسق الكود الذي ستجدونه تحت الموضوع وعند الانتهاء نقوم بوضع الايقونة بداخل شريط المهام
وعند الشعور بتشنج الحاسوب ماعليك إلا الظغط على الايقونة بهذه الطريقة البسيطة استطعت عمل انتعاش لذاكرة التخزين العشوائية وكن متؤكد أنك ستشعر بتحسن ملحوظ اتمنى ان تكون استفدت من هذه الطريقة.
إسمي عمر مغربي الجنسية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
شاركها !
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق